آخر الأخبار
   

العميد الوالي يتفقد قوات الحزام الامني المنتشرة في المدخل الغربي للعاصمة عدن

 

تفقد العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني اليوم، نقطة رأس عمران المدخل الغربي للعاصمة عدن.

وأطلع الوالي،بمعية العميد ناجي اليهري قائد حزام الطوق، على سير اداء الأفراد في النقطة وتعاملهم مع المواطنين،وكذا انتشار قوات الحزام الامني في رأس عمران، مشيدا بدور وكفاءة الأفراد المنضبطين والمرابطين، وماحققته النقطة خلال الفترة السابقة من نجاحات ومنجزات رفعت من مكانتها وسمعتها عند الجميع.

وشدد الوالي على ضرورة رفع اليقظة الأمنية الى أعلى درجة، لمحاربة الظواهر المخلة بالأمن والتهريب، واداء المهام باكمل صورة.

وأشار الوالي أن قوات الحزام الامني ستكون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار العاصمة عدن، ولن يكون المدخل الغربي بوابة عبور لأي عابث.

كما وجه الأفراد بضرورة التحلي بالاخلاق عند التعامل مع المواطنين، وتسهيل تنقلهم بكل سهولة ويسر .

 

العميد الوالي يتفقد قوات الحزام الامني المنتشرة في المدخل الغربي للعاصمة عدن العميد الوالي يتفقد قوات الحزام الامني المنتشرة في المدخل الغربي للعاصمة عدن العميد الوالي يتفقد قوات الحزام الامني المنتشرة في المدخل الغربي للعاصمة عدن العميد الوالي يتفقد قوات الحزام الامني المنتشرة في المدخل الغربي للعاصمة عدن العميد الوالي يتفقد قوات الحزام الامني المنتشرة في المدخل الغربي للعاصمة عدن العميد الوالي يتفقد قوات الحزام الامني المنتشرة في المدخل الغربي للعاصمة عدن العميد الوالي يتفقد قوات الحزام الامني المنتشرة في المدخل الغربي للعاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى