آخر الأخبار

رئيس شعبة التوجيه بالمنطقة في زيارة تفقدية للإطلاع على جاهزية معسكر الحمراء

 

 

إطلع رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد يسر خير الله عمر باخير الله على جاهزية المواقع والنقاط وسير أعمال معسكر الحمراء بالبوابة الغربية لمحافظة حضرموت ، وكان في إستقباله رئيس عمليات المعسكر وعدد من الضباط..

وفي كلمة العميد يسر لافراد المعسكر نقل لهم تحيات قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن طيار فائز منصور التميمي، حاثاً أفراد المعسكر على التماسك والتكاتف ونبذ العنصرية والتفرقة المقيتة التي يستخدمها أعداء حضرموت ، مضيفاً ان الأمن والإستقرار الموجود الان بمدن ومناطق ساحل وهضبة حضرموت أنتم الذي صنعتموه بأيديكم وسواعدكم الفتية .

مشيراً بحديثه عن جدية قيادة مؤسستنا العسكرية في تطوير كافة وحدات المنطقة إلى المستوى الرفيع الذي يليق بها، مع رفع الروح القتالية العالية بجدية قصوى تبرز مهارة أبطالنا في إكتشاف الجريمة قبل وقوعها وهذه مسؤولية جنودنا المرابطين بمداخل وحزام حضرموت ، فأعدائنا يخططون دائماً لإستهدافنا بالعمق الحضرمي ونحن بإذن الله تعالى جاهزين ومستعدين للتضحية بأرواحنا ودمائنا لكي تعيش حضرموت بأمان واستقرار.

بالأمس القريب تحاول المليشيات الحوثية الإرهابية إستفزاز السيادة الحضرمية فكان أبطالنا لها بالمرصاد وتم التصدي لشتى الإستفزازت الغاشمة بكبرياء وشموخ ابناء حضرموت ، ونحن نجزم أن هذه الوجوه السمراء لن تخيَب أمل القيادة الحضرمية وأمل حضرموت وأهلها .

وفي ختام كلمة العميد يسر أشار ان النخبة الحضرمية أتت من أجل شي عظيم ألا وهو الحفاظ على أرض وشعب أبى إلى أن يكون بالمقدمة في مصاف الجيوش المتقدمة والمتماسكة ، فمن خلال زيارتنا لمواقع المرابطين رأينا الشهامة الحضرمية والوفاء الحضرمي على جباه أبطالنا و الجندية الحضرمية في أبهئ صورها العسكرية، وهذا النجاح سببه تضحيات الشهداء والجرحى والأبطال .

وفي ختام الزيارة قام أبطال معسكر الحمراء بعمل تكتيك عسكري دليل على الجاهزية القتالية لأبطالنا في تنفيذ المهام المؤكلة إليهم ..

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى