آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

دور الاستلام والتسليم بين مدير أمن مديرية الريدة وقصيعر الخلف والسلف

 

بتوجيهات من مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت العقيد مطيع سعيد المنهالي تم دور الاستلام والتسليم بين مدير أمن مديرية الريدة وقصيعر السلف والخلف من قبل اللجنة المكلفة من مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت بقيادة العقيد عبدالله الدقيل رئيس اللجنة للإشراف على الاستلام والتسليم بين مدير أمن المديرية السلف الرائد أحمد سالم الجمحي والمدير الخلف العقيد هاني سعيد التميمي .

و رحب الرائد الجمحي باللجنة متمنياً لهم التوفيق في مهامهم، و متمنياً للمدير الجديد التوفيق والسداد في مهامه الجديدة ، وثمن العقيد التميمي كل ما قدمه الرائد “الجمحي” للمديرية خلال فترة توليه لإدارة الأمن ، معبراً عن شكره لمحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي ولمدير عام الأمن وشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي على اهتمامهم بمديرية الريدة وقصيعر.

بدوره عبر رئيس اللجنة الإستلام والتسليم العقيد عبدالله الدقيل عن شكره لمدير أمن المديرية على حسن الاستقبال، متمنياً التوفيق لمدير الأمن الجديد في مهامه.

وتم الاستلام والتسليم برئاسة العقيد عبدالله الدقيل العقيد سالم بن سالم المرشدي العقيد سالم بن سالم المرشدي والنقيب سعيد أحمد القرزي والرائد عمر سالم باحاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى