آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

اللجان المجتمعية تكرم قيادة شرطة مدينة الشعب بالبريقة نظير جهودهم في ضبط الأمن 

 

كرمت اللجان المجتمعية بمدينة الشعب في مديرية البريقة اليوم ” الخميس ” قيادة شرطة المدينة نظير جهودهم في ضبط الأمن وفرض هيبة الدولة.

 

وقدمت اللجان المجتمعية بحي الشهداء في مدينة الشعب برئاسة الشيخ أيوب السويني، ونائبه العقيد نصر مطلق، وسكرتير السلم الأهلي المحامي عبدالسلام ثابت، بحضور سكرتير مجلس النواب الأستاذ أبوبكر القاضي، شهادة تقديرية لقسم شرطة الشعب بقيادة العقيد عبيد صالح محسن مدير القسم، ونائبه العقيد فضل الجحافي.

 

واشادات رئاسة اللجان المجتمعية بالجهود التي تقدمها شرطة مدينة الشعب قيادة وضباط وأفراد، في سبيل تثبيت الأمن والحفاظ على الاستقرار وفرض هيبة الدولة.

 

من جانبه عبر قائد قسم شرطة مدينة الشعب العقيد عبيد صالح، عن شكره وتقديره لرئاسة اللجان المجتمعية على هذه اللفتة، مؤكدًا بأن قيادة القسم وضباطه وأفراده في خدمة المواطن ومستمرين بالقيام بواجباتهم على أكمل وجه.

اللجان المجتمعية تكرم قيادة شرطة مدينة الشعب بالبريقة نظير جهودهم في ضبط الأمن  اللجان المجتمعية تكرم قيادة شرطة مدينة الشعب بالبريقة نظير جهودهم في ضبط الأمن 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى