آخر الأخبار
   

ثلاث عمليات أمنية توقع عددا من اللصوص تورطوا بجرائم سرقات بلحج ”بيان“

 

درع الجنوب – صدام اللحجي

أعلنت عمليات أمن محافظة لحج في بيان أمني نُشر اليوم الخميس عن نجاحات أمنية حققتها الأجهزة الأمنية في المحافظة فيما يتعلق بضبط متهمين بـقضايا جرائم سرقات في عدد من مديريات المحافظة.

جاء في البيان الأمني الاتي :

” بحمد من الله سبحانه وتعالى فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على متهم بسرقة عمارة تعود ملكيتها لأستاذ جامعي بكلية التربية عدن في منطقة الخضراء – تبن – لحج، بلغت إجمالي المسروقات بـ”ثلاثة مليون ريال يمني“ وتم تحويله إلى مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وبالتزامن تمكنت شرطة تبن من إلقاء القبض على متهم بجريمة سرقة محل لبيع الخردة في منطقة اللحوم، حيث قدرت إجمالي المسروقات بـ(ثلاثة مليون ريال يمني) وهو ضمن مسلسل لجرائم سرقات تزايدت في الآونة الأخيرة.

وفي سياق منفصل، تمكنت شرطة الحبيلين من ضبط متهم بسرقة مبلغ مالي وهاتف عقب تلقيها بلاغاً من مواطن بتعرض منزله للسرقة من قبل شاب (ع.ظ.م).

وأوضح مدير عام شرطة محافظة لحج اللواء صالح السيد أنه تم ضبط جميع المتهمين في الثلاث القضايا وإيداعهم السجن لاستكمال ملفات قضاياهم تمهيداً لإحالتهم إلى الجهات المختصة لينالوا جزاءهم الرادع.

وأكد الـسيد: أن الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج لن تتهاون مع أي شخص أو جهات تتورط بأعمال من شأنها زعزعة الإستقرار أو أي أفعال خارجة عن النظام والقانون وأن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن لحج واستقرارها.

ودعا اللواء صالح السيد المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية في تثبيت الأمن والاستقرار وإبلاغ الأمن بأي جريمة قد تحدث أو تحركات لأي عناصر مشبوهة.

وأشاد الـسيد بجهود الأجهزة الأمنية وأقسام الشرط التي تمكنت من إلقاء القبض على المتهمين بجرائم السرقات وغيرها من الجرائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى