آخر الأخبار
قيادة لواء الريان بالمنطقة العسكرية الثانية تكرم العميد يسر خير الله نظير جهوده السابقة  في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته
   

الأمانة العامة تختتم ورشتها التوعوية لقوات الطوارئ التابعة لإدارة أمن العاصمة عدن

 

اختتمت دائرة حقوق الانسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، الورشة التوعوية التي نظمتها لقوات الطوارئ التابعة لإدارة أمن العاصمة عدن.

وفي اختتام الورشة، قدم العقيد عبدالملك قاسم علي، رئيس عمليات قوات الطوارئ شكره لدائرة حقوق الانسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس على جهودها في توعية رجال الامن في جوانب حقوق الانسان، مشددا على أهمية تطبيق أفراد الامن ما تحصلوا عليه من معلومات من خلال هذه الورشة على ارض الواقع ومؤكداً على ضرورة وضع حقوق الانسان في الاعتبار عند تنفيذ العمل الأمني.

كما ألقى الدكتور عبدالعزيز علي هادي، نائب رئيس دائرة حقوق الانسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، رئيس قسم الرصد والتوثيق في الدائرة، كلمة أكد فيها على أهمية اضطلاع رجل الامن بحقوق الانسان عند تأديته لواجبه الأمني وذلك بالشكل الذي أكدت عليه المواثيق الدولية والقانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الانسان، مشيداً بالحرص والاهتمام الذي ابداه المشاركون في الورشة لتلقي المعلومات التي تفيد عملهم. والذي ينطلق من حرص دائرة حقوق الانسان على توعية افراد الامن بالجانب الحقوقي في العمل الأمني.

وقدم العميد فارس عبدالجبار حاجب، المستشار الأمني للقائد العام لقوات الحزام الأمني، محاضرة لأفراد الأمن المشاركين في الورشة تحدث فيها عن الجانب الأمني وأهميته في المجتمع والدور الكبير المناط برجل الامن في كيفية التعامل مع الجريمة والاحساس بها قبل وقوعها، مشدداً على ضرورة أخذ الحيطة واعتماد اليقظة الأمنية، مشيرا لأهمية تعزيز علاقة رجل الامن بالمواطنين وكيفية التعامل مع المدنيين بمختلف فئاتهم بالشكل المناسب.

وكان العميد عبدالحكيم الكوبي، نائب مدير الإدارة العامة للتوجيه المعنوي في الحزام الأمني، قد تحدث للمشاركين في الورشة من افراد عمليات قوات الطوارئ عن أهمية الانضباط العسكري لدى رجل الامن، مشدداً على ضرورة الظهور بالسلوك المناسب عبر احترام الافراد من الزملاء ومن القيادات العسكرية وإظهار الالتزام عند تنفيذ الأوامر العسكرية.

هذا وقد جرى في الاختتام تكريم الافراد المشاركين في الورشة بشهادات المشاركة كما جرى تكريم المحاضرين المدربين على ما بذلوه من جهود في تقديم المعلومات والمعرفة لأفراد الامن.

 

الأمانة العامة تختتم ورشتها التوعوية لقوات الطوارئ التابعة لإدارة أمن العاصمة عدن الأمانة العامة تختتم ورشتها التوعوية لقوات الطوارئ التابعة لإدارة أمن العاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى