آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

العميد الربيعي يلتقي رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بعدن

 

بحث إركان قوات الحزام الأمني, قائد حزام عدن العميد جلال ناصر الربيعي مع رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بعدن القاضي أنيس ناصر عبادي، أوجه التنسيق المشترك . 

جاء ذلك خلال زيارة القاضي أنيس ناصر عبادي لمقر القيادة والسيطرة لقوات حزام عدن حيث اطّلعلى آليات العمل في السجون كما تفقد أوضاع السجناء والمحتجزين لدى الحزام الأمني بعدن، وذلك.تنفيذاً لتوجيهات النائب العام القاضي قاهر مصطفى.

وناقش اللقاء الذي حضره مدير الشؤون القانونية لحزام عدن العميد فضل العاقل, سُبل تعزيز العمل بين الجانبين وتطبيق القانون على كافة المتهمين أو السجناء والمحتجزين 

ووجه رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بعدن بإرسال الأوليات والمحاضر للمحتجزين الذين هم على ذمة النيابة الجزائية المتخصصة، والتنسيق بشأن إجراءات جمع الاستدلالات في القضايا ذات الصلة وأن تكون بإشراف النيابة العامة.

مشيداً بالجهود المبذولة من قبل قيادة وأفراد الحزام الأمني بعدن في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة والتعاون مع النيابة العامة في القضايا والمواضيع المشتركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى