آخر الأخبار
   

قائد الهبة الحضرمية الثانية يستقبل قيادات الانتقالي الجنوبي ونخبة من الأكاديميين والشخصيات القبلية والاجتماعية

 

إستقبل قائد الهبة الحضرمية الثانية، رئيس لجنة مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو)، الشيخ حسن بن سعيد الجابري، مساء أمس الاثنين، عددا من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي يتقدمهم الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المتحدث الرسمي باسم المجلس، ونخبة من الأكاديميين والشخصيات القبلية والاجتماعية .

وفي مستهل الضيافة على شرف المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج رحب، رئيس لجنة مخرجات لقاء حضرموت العام “حرو” بقيادة المجلس الانتقالي، والأكاديميين والشخصيات القبلية والاجتماعية .

وأشاد قائد الهبة الحضرمية الشيخ حسن الجابري بالدور الكبير لكافة المكونات الجنوبية والأكاديميين والشخصيات القبلية والاجتماعية في تعزيز الوعي والوقوف إلى جانب قيادة الهبة الحضرمية الثانية ومساندتها في جميع الخطوات التصعيدية من أجل إنتزاع كامل حقوق حضرموت .

بدورهم ثمن الضيوف الجهود الكبيرة التي تقوم بها قيادة الهبة الحضرمية في الإهتمام والمتابعة المستمرة في إنتزاع حقوق المواطن الحضرمي الذي طاله التهميش والإقصاء منذ سنوات، مؤكدين وقوفهم الجاد خلف قيادة الهبة ودعم كافة خطواتهم التصعيدية لما من شأنه تحقيق مطالبهم.

 

قائد الهبة الحضرمية الثانية يستقبل قيادات الانتقالي الجنوبي ونخبة من الأكاديميين والشخصيات القبلية والاجتماعية قائد الهبة الحضرمية الثانية يستقبل قيادات الانتقالي الجنوبي ونخبة من الأكاديميين والشخصيات القبلية والاجتماعية قائد الهبة الحضرمية الثانية يستقبل قيادات الانتقالي الجنوبي ونخبة من الأكاديميين والشخصيات القبلية والاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى