آخر الأخبار

لقاء موسع لقيادة اللواء الأول مشاة بحري بقادة الكتائب العسكرية في سقطرى

 

أكد قائد اللواء الاول مشاة بحري محافظة أرخبيل سقطرى العميد عبدالله أحمد عبدالله أن القوات الجنوبية المسلحة ستتصدى لكل المحاولات البائسة من قبل مليشيا الحوثي الارهابية واعتداءاتها على المنشآت والمرافق الحيوية في حضرموت وشبوة والجنوب بعد تلقيها هزائم فادحة في الجبهات.

 

جاء ذلك خلال لقاء موسع اليوم مع قادة الكتائب العسكرية في ارخبيل سقطرى وذلك في مقر قيادة اللواء الاول.

 

وخلال اللقاء, أشار العميد عبدالله إلى أهمية تطوير المنظومة العسكرية بشكل مستمر على المستوى الافراد والجوانب الادارية والتدريب وأهمية رفع الجاهزية القتالية والاستعداد لكافة التحديات من أجل حماية الارخبيل وتثبيت حالة الأمن والأمان فيه, حاثا قيادة الكتائب على الاهتمام بالانضباط والضبط والربط العسكري لكافة منتسبي القوات العسكرية.

 

من جانبه, قال أركان حرب اللواء العميد محسن حسن الجحافي: “أن اللواء الأول مشاة بحري والقوات المسلحة الجنوبية عامة لطالما تميزت بالشرف العسكري والتضحية والبطولة وذلك ما نشاهده من تضحيات جسيمة قدمتها قواتنا في عمليتي (سهام الشرق) و(سهام الجنوب) وعلى مستوى كافة الجبهات التي تلقن مليشيا العدو الحوثي دروس قاسية و تكلفها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

وناقش الاجتماع جملة من المواضيع المدرجة على جدوله من بينها التنظيم الإداري والعسكري والاحتياجات والإمكانات الضرورية المطلوب توفيرها حيث قُدمت عدد من المقترحات والتوصيات الهامة التي ستعمل على تعزيز العمل العسكري بارخبيل سقطرى.

IMG 20221025 WA0060

IMG 20221025 WA0068

IMG 20221025 WA0059

IMG 20221025 WA0058

IMG 20221025 WA0057

 

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى