آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

نائب أمن عدن يعقد اجتماع هام بإدارة الهجرة والجوازات بالعاصمة

 

 

عقد نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد ابوبكر جبر صباح اليوم الاثنين بمديرية صيرة بعدن اجتماعا هاما ضم كلا من نائب مدير الهجرة والجوازات كاروت حسين الرضي وعدداً من مدراء أقسام الهجرة والجوازات.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد جبر بنائب مبنى إدارة الهجرة والجوازات وجميع الحاضرين من مدراء اقسام الهجرة والجوازات ومدراء اقسام أمن شرطة عدن.

وخلال اللقاء تحدث نائب امن عدن للحاضرين قائلاً: “نحن في الحقيقة بإدارة أمن العاصمة عدن ممثلة باللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي نتابع بشكل مستمر ودقيق عن سير العمل الاداري والامني المتعلق في إدارة الهجرة والجوازات”. 

كما ناقش في اللقاء الذي تطرق فيه العميد جبر لعدد من القضايا الإدارية والأمنية التي تمارس بشكل يومي ومن هذه القضايا النزول الى إي مستشفى يتواجد فيه المريض وتسهيل إجراءات المريض دون نقله إلى مبنى الجوازات, كما تطرق إلى الازدحام المروري في الخط المؤدي إلى مبنى الهجرة ومعالجة الصعوبات التي تعيق المواطنين وتصحيح أي خلل في إدارة الهجرة والجوازات يظهرها بصورة غير مناسبة.

وشدّد نائب مدير الأمن كافة المدراء  والموظفين على ضرورة الانضباط الوظيفي والتعاون مع المواطنين ومنع إي أعمال (السمسرة) والعشوائية, محذراً إياهم بعدم التعامل مع السماسرة الذين يستغلون المواطنين في الخارج والداخل حيث أن هذه الأعمال جزء لا يتجزأ من الفساد.

 موجها بتوفير البزة العسكرية لضباط وأفراد الجوازات مع البطائق التعريفية للموظفين, داعيا اي مواطن أو عميل ابلاغ ادارة الامن في اي تجاوز او عرقلة صرف جواز سفر لأي شخص أو استغلال المواطن خارج القانون واللوائح.

وفي الختام, شكر نائب مدير أمن عدن إدارة الهجرة والجوازات على جهودهم, مؤكدا أن استمرار مثل هذه اللقاءات لمراجعة وتصحيح الخلل الإداري والأمني في الهجرة والجوازات.

حضر الاجتماع نائب مدير الهجرة والجوازات وعدد من مدراء أقسامه وعدداً من مدراء أقسام إدارة أمن العاصمة عدن.

نائب أمن عدن يعقد اجتماع هام بإدارة الهجرة والجوازات بالعاصمة نائب أمن عدن يعقد اجتماع هام بإدارة الهجرة والجوازات بالعاصمة نائب أمن عدن يعقد اجتماع هام بإدارة الهجرة والجوازات بالعاصمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى