آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

اللجنة الإدارية في تحضيرية المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تناقش مستوى إنجاز اللقاءات التشاورية بالمحافظات

عقدت اللجنة الإدارية في تحضيرية المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، اليوم الاثنين، في العاصمة عدن اجتماعاً لها برئاسة الدكتور عبدالله الحو، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

وناقش الاجتماع مستوى الإنجاز في خطة اللجنة التحضيرية خلال الفترة السابقة ومنها انعقاد اللقاءات التشاورية في كل من محافظات سقطرى وحضرموت والضالع والمهرة ولحج، مشيدا بالنتائج التي خرجت بها هذه اللقاءات في اختيار مندوبي هذه المحافظات من الصحفيين والإعلاميين.

وأشادت اللجنة الادارية، بروح التلاحم والتوافق للصحفيين والاعلاميين الجنوبيين واسهامهم في إنجاح اللقاءات التشاورية في عدد من محافظات الجنوب، مثمنة تفاعلهم مع الحدث الإعلامي الكبير المتمثل بانعقاد المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

كما وقف الاجتماع أمام التحضيرات الجارية لاستكمال عقد اللقاءات التشاورية في كل من محافظات ابين وشبوة والعاصمة عدن، مشددا على أهمية مشاركة جميع الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في هذه اللقاءات التشاورية واختيار مندوبيها إلى المؤتمر الأول المزمع عقده قريبا في العاصمة عدن.

واستعرض الاجتماع ماتبقى من خطة عمل اللجنة التحضيرية، وأقر تنظيم عددا من الفعاليات والانشطة، على طريق انعقاد المؤتمر إلى جانب مناقشة موضوعات متعلقة بتجهيز الوثائق والمواد اللوجستية وغيرها.

 

اللجنة الإدارية في تحضيرية المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تناقش مستوى إنجاز اللقاءات التشاورية بالمحافظات اللجنة الإدارية في تحضيرية المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تناقش مستوى إنجاز اللقاءات التشاورية بالمحافظات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى