آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

رئيس شعبة التوجيه ومستشار قائد المنطقة الثانية يطلعان على جاهزية لواء الأحقاف

 

اطلع صباح اليوم الاحد، رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العميد يسر خيرالله باخيرالله ومستشار قائد المنطقة العميد ركن سالم عمر باشادي على جاهزية أبطال لواء الأحقاف، وكان في استقبالهم قائد لواء الاحقاف العميد ركن غيثان البحسني.

وفي الزيارة رحب العميد غيثان برئيس شعبة التوجيه ومستشار قائد المنطقة مثمناً دور شعبة التوجيه المعنوي في خلق الرابط والتواصل بكافة الألوية والمحاور والوحدات العسكرية التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

وتحدث العميد يسر خير الله على اهمية الحصص التدريبية اليومية للمقاتلين ، مشدداً على تفعيلها بشكل مستمر من أجل أن تكون القوات جاهزة ومستعدة لأي طارئ محتمل، مؤكداً خلال حديثه بالحفاظ التام على تراب حضرموت بالمقام الأول ، منوهاً على عدم رفع السلاح في وجه المواطنين لأن السلاح وجد للدفاع عن الأرض من المعتدين، حاثاً الأفراد بأن يكونوا لحمة واحدة تحت الولاء الوطني وبعيداً عن الانتماء الحزبي والقبلي.

وأشار إلى أن ينتبه الجميع من الشائعات المنتشرة في وسائل التواصل الاجتماعي منبهاً الجميع بأن يأخذوا الاخبار من مصادرها الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى