آخر الأخبار
   

العميد الوالي يترأس اجتماعا لقادة الحزام الامني بيافع

ترأس العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الامني, اليوم السبت اجتماعاً بقيادة الحزام الامني وقطاعاته ومدراء الادارات بحزام يافع، وذلك لمناقشة خطط العمل وعدد من القضايا ذات الصلة.

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع التي تخص عمل قوات الحزام الامني بشكل عام، ومستوى تنفيذ الخطط والبرامج المعدة من قبل القيادة العامة، منها تطوير الهيكل الاداري والتنظيمي، وتوفير الاحتياجات، وتنفيذ التعليمات الصادرة من القيادة العليا، بالاضافة الى سرعة تحويل القضايا الى الجهات القضائية فور الانتهاء من استكمال الملفات.

وأشاد الوالي بجهود قوات الحزام الامني بيافع، ودورها في محاربة الظواهر المخلة والدخيلة على المجتمع اليافعي وتثبيت الأمن والاستقرار بكافة المديريات.

وحيا العميد الوالي ابطال الحزام الامني وما تحقق من انتصار في أبين على قوى الشر والارهاب، بمساندة قوات محور ابين والامن العام والقوات البرية، في أطار عملية سهام الشرق التي اطلقها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، والتي اُعلن القائمين عنها انتهاء مرحلة الرابعة بعد تطهير مديرية المحفد.

من جانبه، رحب المقدم فهد المرفدي قائد حزام يافع بزيارة العميد الوالي، والتي كان لها أثر طيب على الجنود ورفعت معنوياتهم، مؤكدا ان قوات الحزام الامني بيافع في حالة استعداد وجهوزية عالية لتنفيذ ما يتطلب منهم، وكذا المشاركة إلى جانب اخوانهم في قوات محور يافع بقتال المليشيات الحوثية التي تهاجم حدود يافع مُنذ انتهاء الهدنة، ولن تتهاون مع من يثبت ارتباطه باالمليشيات الارهابية بكافة بمسمياتها .

وأقر الاجتماع جملة من المقترحات والتوصيات التي ستؤدي إلى تحسين العمل الاداري والتنظيمي وزيادة التنسيق مع كافه الاجهزة الأمنية ومواصلة برامج التأهيل الاداري والأمني بما يؤدي إلى تحقيق الاهداف التي وضعت من قبل القيادة العامة للحزام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى