آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

قيادة محور أبين القتالي تنعي إستشهاد 4 من أبطال القوات المسلحة الجنوبية في عملية إرهابية بالمحفد

 

تنعي قيادة وضباط وصف ضباط محور أبين القتالي ممثلةً بالعميد مختار النوبي أستشهاد 4 من أبطال القوات المسلحة الجنوبية من منتسبي اللواء الثالث دعم وإسناد في مديرية المحفد بمحافظة أبين صباح اليوم إثر عملية إرهابية غادرة من عناصر تنظيم القاعدة الارهابية.

حيث استشهد بهذه الجريمة الغادرة كلا من الشهيد علي صالح سالم المحوري عمليات الكتيبة الثالثة والشهيد موسى الجحافي ركن طبي اللواء الثالث دعم وإسناد والشهيد الخضر محمد عبدالله سالم والشهيد هزاع أحمد محمد ناجي.

وبهذا العمل الإجرامي الغادر تنعي قيادة محور أبين القتالي إستشهاد هذه الكوكبة من الذين ارتقوا وهم يؤدون واجبهم الوطني والديني ضمن عملية (سهام الشرق) لتطهير أبين من التنظيمات الإرهابية، مؤكدة إن العبوات الناسفة التي تزرعها العناصر الإرهابية في الطرقات لإستهداف قواتنا الباسلة هي اخر أعمالهم الإجرامية الغادرة ولن تخيفنا ٱطلاقاً بل تزيدنا ثباتاً وصمود أسطوري .

وعبّرت قيادة محور أبين بأن المصاب جلل والخطب جسيم غير إننا في قيادة المحور القتالي نقسم بالله بأننا على دربهم سائرون حتى تحقيق تطلعات شعب الجنوب وتطهيره من عناصر الشر والظلام , كما أننا لن نسمح مطلقاً للإرهاب وأعوانه بالنيل من تراب الجنوب مهما كلف الثمن.

رحم الله شهدائنا الأبرار الذين كانوا على قدر المسؤولية وقدموا ارواحهم رخيصة في سبيل الانتصار لوطنهم وشعبهم وكانوا في مقدمة الصفوف في الخطوط الأمامية يسطرون ملاحم البطولة والتضحية والفداء ضد الإرهاب بمختلف أشكاله, عزاؤنا لأنفسنا كبير ولرفاق دربهم ولأسرهم بهذا المصاب الجلل ونسأل المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهمنا وذويهم الصبر والسلوان…

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

صادر عن قيادة وضباط وصف ضباط محور أبين القتالي

عنهم : العميد مختار النوبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى