آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

حزام دلتا أبين يصدر بيان حول نقل متهم من السجن المركزي بزنجبار

 

 

اصدرت قوات الحزام الأمتي دلتا أبين, مساء اليوم بيان توضيحي حول عملية نقل أحد المتهمين من السجن المركزي إلى مقر القيادة قواته بجعار.

وجاء في نص البيان التالي:

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي معلومات مغلوطة حول نقل نزيل متهم من السجن المركزي بمدينة زنجبار حيث نود توضيح ذلك بالنقاط الآتية:

  • بتوجيهات من قبل قائد قوات الحزام الأمني بدلتا، العميد عبد اللطيف السيد، تم نقل (الخضر السعيدي) والمتهم بقضية قتل فرد من قوات الحزام الأمني والذي كان محتجز على ذمتها في السجن المركزي بزنجبار ليتم احتجازه بسجن معسكر 7 أكتوبر.

  • جاءت عملية النقل بعد قيام مسلحين قبليين من أفراد القبيلة التي ينتمي لها الضحية، بتطويق السجن المركزي خلال الأيام الماضية ومطالبتهم بالثأر من المتهم دون الرجوع للقانون.

  • بناءا على ذلك، تدخلت قواتنا لمنع حدوث إي اشتباك أو اعتداء حيث نقلت المتهم إلى سجن آخر حرصا منها على حياته ومن أجل استكمال الاجراءات القانونية وتحويله إلى النيابة والتي لم ينقل لها ملف القضية.

  • نؤكد أن القضية تسير وفقا للقانون وفور استكمال الإجراءات وتجهيز ملف القضية غير المدنية (العسكرية) سيتم تحويلها للجهات المختصة لإنفاذ أحكام القانون.

  • ختاما, ندين تلك الحملة المضللة التي تحاول الاصطياد بالماء العكر وتزيد من احتقان ذوي الجندي القتيل, ونحذر كل من يبث الاكاذيب ويسهم في إثارة الفتنة بإن المسائلة القانونية ستطاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى