آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

المقاومة الجنوبية تتصدى لمليشيات الحوثي وتستهدف مواقعها بقصف مكثف في ثره

 

تمكنت المقاومة الجنوبية مساء اليوم من التصدي لمحاولة تقدم فاشلة من قبل مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران في جبهة ثره بمكيراس.

وقال مصدر عسكري ل(درع الجنوب) : “تتزامن المواجهات مع قصف مكثف بقذائف الهاون والمدفعية من قبل قواتنا على مواقع مليشيات الحوثي لتصدي لمحاولاتها التقدم صوب المواقع المتقدمة لنا ولكن يتم التعامل معها بحزم من قبل أبطال المقاومة الجنوبية”.

وأشار ركن عمليات الجبهة سند هزم – تعليقا على أخر المستجدات  التي تشهدها الجبهة فجر اليوم – إلى إن الجبهة ومنذ انتهاء الهدنة الأُممية تتواصل بها المواجهات بشكل يومي مع المليشيات، قائلا : “تحاول المليشيات اختراق صفوفنا الأمامية ولكن هيهات لها ذلك بإذن الله، حيث كانت إحدى تلك المحاولات فجر اليوم الجمعة مع محاولتها التقدم باتجاه المواقع المتقدمة”.

وأضاف :”يأتي ذلك تزامنا مع شنها لقصفاً بعدة قذائف هاون 120، ولكن تم كسر الهجوم والرد عليه بالمثل وتم استهداف مواقع العدو وتم إجبار العدو على الفرار”.

الجمعة ________ 21/10/2022

المركز الإعلامي لجبهة ثره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى