آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

اللواء التميمي يِطلع على جاهزية المواقع العسكرية في لواء بارشيد

 

اطلع قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيار/فائز منصور التميمي. اليوم. في غرب المكلا. على الجاهزية والاستعداد القتالي لعدد من مواقع لواء بارشيد.

 

وفي نزوله الميداني للواء بارشيد استمع القائد التميمي من قائد اللواء العميد/ عبدالدايم الشعيبي عن مدى جاهزية أفراد اللواء، واستعدادهم لتنفيذ كافة المهام الموكلة إليهم من قيادة المنطقة العسكرية الثانية.

 

فيما أكد القائد التميمي في كلمته بأن قيادة المنطقة العسكرية الثانية حريصه كل الحرص على لم الشمل الحضرمي، موضحاً أن مايمس النخبة الحضرمية يمس جميع أهالي حضرموت. داعياً إلى ضرورة استمرار الثقة الوطيدة بين أبناء الشعب الحضرمي وقوات النخبة.

 

كما تفقد قائد المنطقة العسكرية الثانية في ختام زيارته عدداً من المواقع والتحصينات العسكرية بلواء بارشيد.. مشيداً باليقظة التي يتحلى بها أفراد اللواء.

 

رافق اللواء التميمي في زيارته : رئيس عمليات المنطقة العميد محمد عمر اليميني ، قائد لواء الاحقاف العميد ركن غيثان البحسني ، قائد لواء الريان عميد ركن خالد التميمي، قائد لواء الشرطة العسكرية العميد سالم باسلوم ، ورئيس شعبة النقل العميد عوض الحيقي، رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العميد عبدالله باراس ،رئيس الشعبة الهندسية العميد صالح هيثم محضار ، قائد القيادة والسيطرة المقدم فائز النوبي ، قائد محور الادواس المقدم سعد المنهالي ، قائد قوة خفر السواحل مقدم بحري عمر عوض الصاعي.

اللواء التميمي يِطلع على جاهزية المواقع العسكرية في لواء بارشيد اللواء التميمي يِطلع على جاهزية المواقع العسكرية في لواء بارشيد اللواء التميمي يِطلع على جاهزية المواقع العسكرية في لواء بارشيد اللواء التميمي يِطلع على جاهزية المواقع العسكرية في لواء بارشيد اللواء التميمي يِطلع على جاهزية المواقع العسكرية في لواء بارشيد اللواء التميمي يِطلع على جاهزية المواقع العسكرية في لواء بارشيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى