آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

خلال لقائه مديري عام وأمن يبعث.. العميد المنهالي : خدمة المواطن ترتبط بضرورة الانسجام الإداري

 

أكد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد العميد مطيع سعيد المنهالي أن الانسجام الإداري، والعمل بروح الفريق الواحد، ووجود التكامل والتناغم بين السلطة المحلية والأمنية في المديرية، ومستوى التنسيق والتفاهم والتعاون بينها أمر مرتبط بخدمة الوطن والمواطن .

جاء ذلك، خلال لقائه اليوم الخميس، مدير عام مديرية يبعث الأستاذ صلاح حسين باحكم، ومدير الأمن والشرطة بالمديرية العقيد عمر عبدالمانع، لمناقشة المشاكل الأمنية، وكيفية تجاوزها، وبحث الحلول والمعالجات المناسبة لسد الفجوات الإدارية بالمديرية .

واستمع العميد المنهالي من المدير العام لمديرية يبعث إلى أبرز النقاط الرئيسية على نشاط وعمل الأجهزة الأمنية، والملاحظات القيّمة التي تهدف إلى تطوير وتحسين الأداء الأمني للحفاظ على النظام والقانون، مستمعًا كذلك من مدير الأمن إلى المعوقات والتحديات التي تقف أمام نشاطهم، والسبل الكفيلة للتغلب عليها .

وقال العميد المنهالي أن مديرية يبعث بحاجة ماسة إلى ضرورة تكاتف وتعاون أبنائها، وأهمية وقوفهم الدائم إلى جانب مسؤوليها للحفاظ على المصلحة العامة، وضرورة الترفّع عن الأمور التي تؤدي إلى إشعال الخلافات الإدارية التي بدورها تقف حاجزًا ضد تقدم المديرية في شتى مجالاتها، منوهًا أن التقدّم والتطور يرتبطان ارتباطا وثيقا بمدى استتباب الأمن والاستقرار الذي يحفظ السكينة العامة للمواطنين، مؤكدًا أنه سيطّلع على كافة الملاحظات الخاصة بالملف الأمني، وسيتخذ الإجراءات المناسبة تجاهها .

خلال لقائه مديري عام وأمن يبعث.. العميد المنهالي : خدمة المواطن ترتبط بضرورة الانسجام الإداري خلال لقائه مديري عام وأمن يبعث.. العميد المنهالي : خدمة المواطن ترتبط بضرورة الانسجام الإداري خلال لقائه مديري عام وأمن يبعث.. العميد المنهالي : خدمة المواطن ترتبط بضرورة الانسجام الإداري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى