آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

قائد لواء بارشيد لـ” درع الجنوب “: قوات النخبة الحضرمية سور حصين يحمي هذه الارض الطاهرة من براثن الارهاب وجماعته

 

أشاد قائد لواء بارشيد, العميد الركن عبد الدائم الشعيبي بجهود قوات النخبة الحضرمية وقيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة باللواء كانت ولازالت السد المنيع والحصين لمواجهة كل التحديات

وقال العميد الركن الشعيبي في تصريح لـ” درع الجنوب “: إن قواتنا تمثل شوكة في حلق كل الجماعات الارهابية وحاضناتها وهي من تقف حجر عثرة في وجه تلك المخططات الإجرامية التي تستهدف حضرموت أرضا وانسانا بغرض نهب ثرواتها واستمرار العبث بها.

وأوضح قائد لواء بارشيد أن قواته مستمرة في تنفيذ الخطط والمهام العسكرية بأشراف وقيادة المنطقة العسكرية الثانية وتواصل جهودها الحثيثة الهادفة إلى تأمين البوابة الغربية للمحافظة بمشاركة الأجهزة الأمنية والعسكرية.

ودعا العميد الركن عبد الدائم الشعيبي جنود النخبة الحضرمية والقوات المسلحة الجنوبية إلى مواصلة ملاحمهم البطولية وتلاحمهم الوطني الكبير مواصلة تحقيق النجاحات الأمنية والعسكرية في حضرموت خاصة والجنوب بشكل عام.

مقدما جزيل شكره وتقديره لقيادة محافظة حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية ولكل أبناء حضرموت والجنوب على دعمهم لكل الجهود التي يقوم بها اللواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى