آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

القوات المسلحة الجنوبية تُطارد فلول تنظيم القاعدة الأرهابي بإبين

 

أحبطت القوات المسلحة الجنوبية، فجر اليوم، محاولة تسلل فاشلة لعناصر تنظيم القاعدة الارهابي باتجاه مواقع قواتنا على اطراف مديرية المحفد.

وقال قائد اللواء 14 صاعقة العميد عثمان معوضة في تصريح ل (درع الجنوب): “إن قوات اللواء رصدت تحركات مشبوهة من قبل مسلحي تنظيم القاعدة بالقرب من أحدى المرتفعات باطراف مديرية المحفد والمطلة على وادي عومران حيث كانت تهدف تلك العناصر التسلل لشن عمليات هجومية ضد قواتنا”.

وأكد العميد معوضة على تمكن قوات اللواء 14 صاعقة من تنفيذ حملة خاطفة إجبرت تلك العناصر على الفرار , مشيراً إلى أن حملات التطهير وتتبع الخلايا النائمة لتنظيم القاعدة والتي تقوم بها قوات الأمن العام وقوات الحزام الأمني بمساندة القوات المسلحة الجنوبية مستمرة ولن تتوقف وستستمر جتى تطهير كافة مناطق أبين.

وقدم العميد معوضه شكره لقيادة القوات البرية الجنوبية ممثلة باللواء علي البيشي وقيادة محور أبين ممثلة بالعميد مختار النوبي على دعمهما المستمر للجهود التي تبذلها القوات المسلحة الجنوبية في محافظة أبين.

 

القوات المسلحة الجنوبية تُطارد فلول تنظيم القاعدة الأرهابي بإبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى