آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

إجراء دور الاستلام والتسليم بين القادة السلف والخلف بحزام عدن

 

جرت عملية الاستلام والتسليم، الثلاثاء والاربعاء بين القيادات الخلف والسلف في عدد من قطاعات قوات الحزام الأمني العاصمة عدن.

وتسلّم ثلاثة من القادة الخلف قيادة قطاعات كريتر والمنصورة ودار سعد من القادة السلف, فيما ستستكمل اللجنة عملية التسليم والاستلام في بقية القطاعات خلال الايام القادمة.

وثمّنت لجنة الاستلام والتسليم التي ضمت مستشار قائد حزام عدن, العميد أحمد طماح وإركان حزام عدن, العقيد عمار السرحي وركن عمليات حزام عدن, الرائد خالد الفداء، جهود قادة القطاعات خلال فترة توليهم قيادة العمل في القطاعات الأمنية بحزام عدن بتثبيت الأمن والاستقرار في ربوع مديريات العاصمة.

ودعت اللجنة إلى بذل المزيد من الجهد وفقا لتوجيهات العميد جلال ناصر الربيعي إركان الحزام الأمني, قائد قوات حزام عدن والسير في مساعي تعزيز العمل الأمني والنهوض بمنظومة حزام عدن على المستوى الاداري والأمني بشكل عام.

حضر عملية التسليم اعضاء اللجنة, مندوبي العمليات المركزية والرقابة والتفتيش للاحزمة الامنية وعدد من إركان وضباط قوات الحزام الأمني عدن.

 

إجراء دور الاستلام والتسليم بين القادة السلف والخلف بحزام عدن إجراء دور الاستلام والتسليم بين القادة السلف والخلف بحزام عدن إجراء دور الاستلام والتسليم بين القادة السلف والخلف بحزام عدن إجراء دور الاستلام والتسليم بين القادة السلف والخلف بحزام عدن إجراء دور الاستلام والتسليم بين القادة السلف والخلف بحزام عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى