آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

العميد الصبيحي يحذر من التحركات المشبوهة في ساحل رأس العارة

 

نفى قائد قوات الحزام الأمني في الصبيحة العميد وضاح عمر الصبيحي إي صلة لقوات الحزام الأمني في الصبيحة بتلك التحركات المشبوهة في منطقة ساحل رأس العارة.

وقال العميد الصبيحي في بيان ل(درع الجنوب):”نحذر من تلك الجهات التي تحيك مؤامرة ضد الصبيحة تحت ذريعة خدمة ابنائها بطريقة تحاول دغدغة العواطف وتتلاعب بالمشاعر”.

واستغرب قائد حزام الصبيحة الدعوات المشبوهة بذريعة خدمة الصبيحة في الوقت الذي لم يعرف أبناء الصبيحة إي توجه من تلك الجهات لخدمتها غير البحث عن المصالح الشخصية الضيقة وتنفيذ اجندات الجهات التي تدين لها بالولاء.

وأضاف العميد الصبيحي بإن تلك التحركات المشبوهة جاءت بعد نزول لجنة خاصة بتكليف رئاسي الى الميناء وبالتنسيق مع محافظ محافظة لحج اللواء احمد التركي للاطلاع عن قرب لاحتياجات ميناء رأس العارة والعمل على استكمال المشاريع، لكن ظهرت تلك الجهات تدعي اعتماد مشاريع وهمية هي من اختصاص الدولة، وعليه فإننا في قوات الحزام الامني نحمل تلك الجهات المسؤولية الكاملة في احداث الفتنة او أي اعمال اخرى قد تستهدف زعزعة امن المنطقة.

داعيا المجلس الانتقالي الجنوبي ومحافظ محافظة لحج اللواء احمد عبدالله التركي الى التحرك العاجل وإيقاف هذه الاعمال في ساحل راس العارة، كما دعا قبائل الصبيحة الى توخي الحذر والوقوف في وجه من يريد شق صفهم وزعزعة أمنهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى