آخر الأخبار
   

الكثيري يزور معرض الذكرى الـ55 لتأسيس إذاعة المكلا

زار الأستاذ علي عبدالله الكثيري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، بمدينة المكلا، صباح اليوم، المعرض الخاص الذي أقامته مؤسسة حضرموت للتراث والتاريخ والثقافة، احتفاء بالذكرى الخامسة والخمسين لتأسيس إذاعة المكلا..

واطلع الكثيري من رئيس المؤسسة، الأستاذ خالد سعيد مدرك، على مكونات المعرض وأهدافه في توثيق تاريخ إذاعة المكلا، وتعريف المجتمع بالجهود والأدوار الإعلامية والتنويرية التي أدتها الإذاعة، منذ انطلاقتها في العام ١٩٦٧ كصوت للجبهة القومية، ثم تحولها بعد عام إلى إذاعة رسمية، تحت اسم إذاعة المكلا ..

و عبر الكثيري، في كلمة له في سجل التشريفات عن سعادته بزيارة المعرض.. مشيدا بالجهود التي بذلت لتنظيمه.

وطاف الكثيري، خلال الزيارة، التي رافقه فيها، مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي حضرموت، الأستاذ صالح محمد الباشا، بأقسام المعرض، الذي احتوى على صور ونبذ تعريفية عن المديرين الذين تعاقبوا على إدارة هذا الصرح الإعلامي..

كما تضمن المعرض قسم خاص بالنساء الأوائل، من الإعلاميات اللواتي تحدين التابوهات، وعملن مذيعات.

وتناول المعرض الأيقونات الإعلامية، التي عملت في الإذاعة وارتبطت بها، والشخصيات التي صنعت تاريخها.

ومثلت إذاعة المكلا، مدرسة وورشة عمل لتخريج الكوادر الإعلامية، التي انطلقت للعمل في مختلف الإذاعات الوطنية والأجنبية.

الكثيري يزور معرض الذكرى الـ55 لتأسيس إذاعة المكلا الكثيري يزور معرض الذكرى الـ55 لتأسيس إذاعة المكلا الكثيري يزور معرض الذكرى الـ55 لتأسيس إذاعة المكلا الكثيري يزور معرض الذكرى الـ55 لتأسيس إذاعة المكلا الكثيري يزور معرض الذكرى الـ55 لتأسيس إذاعة المكلا الكثيري يزور معرض الذكرى الـ55 لتأسيس إذاعة المكلا الكثيري يزور معرض الذكرى الـ55 لتأسيس إذاعة المكلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى