آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

حزام دلتا أبين يستعيد سيارة تابعة لمنظمة دولية تعمل بالمحافظة

 

تمكنت قوات الحزام الأمني دلتا أبين مساء اليوم من إستعادة سيارة تابعة لمنظمة (العمل لمكافحة الجوع) الدولية التي تعمل بالمحافظة وذلك بعد ساعات من بلاغ سرقتها.

وصرح مصدر عملياتي في حزام دلتا أبين “إن قوات الطوارئ في حزام الدلتا تمكنت من ضبط سيارة المنظمة عقب سرقتها بالقوة من قبل (ق.ص.ع) و (ح.ع.س) الذان اوقفا السيارة في منطقة (كدمت السيد قاسم) وحاولا التوجه بها إلى منطقة الرمله”.

وأشار قائد قوات الطوارئ في حزام دلتا أبين, النقيب ناصر عقيل إلى أن قوات الطوارئ فور تلقيها البلاغ تحركت إلى قرية (السيد قاسم) و(الديو) وقامت بسد جميع المنافذ ورصد الحركة المرورية في مديرية خنفر.

وأكد النقيب عقيل أن قوات الطوارئ تمكنت من ضبط السيارة بعد اشتباك مسلح مع الخاطفين بعد عملية رصد وتتبع نوعية ولمسافة بعيدة, مضيفا أن قوات حزام الدلتا سلمت السيارة للمنظمة فيما أتخذت بحق الخاطفين الاجراءات القانونية اللازمة استعدادا لتحويلهما للجهات المختصة.

من جانبه, ثمّن مسؤول النقل التابع للمنظمة الاستاذ محمد عبدالباري على الجهود الجبارة التي يبذلها حزام دلتا أبين وقوات طوارئه من أجل إستتباب الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى