آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

تدشين حملة لمرور وشرطة البريقة على المركبات المخالفة

 

دشنت صباح اليوم ” الثلاثاء ” في مديرية البريقة حملة لمرور وشرطة المدينة لإيقاف المركبات المخالفة والتي لا تحمل لوحات مرقمة.

 

وبدأت الحملة على مداخل المديرية وفي الشارع الرئيسي امام مركز بانافع التجاري، وتأتي هذه الحملة بإشراف ميداني من القائد فهد الذنب ومدير مرور البريقة الملازم قيس أحمد ثابت.

 

وأكد العقيد نجيب سالم مدير قسم شرطة البريقة، أن الحملة ستكون مستمرة على مراحل لضبط الأمن في المدينة ولن نسمح بوجود مركبات دون لوحة أرقام أو مخالفة للقانون، داعيا المواطنين إلى التعاون والإلتزام بترقيم مركباتهم وعدم ركنها بالطريق العام.

 

وخلال الحملة تم توقيف عدد من المركبات ونقلها إلى مبنى شرطة البريقة إلى أن يتم ترقيمها بشكل رسمي من قبل ملاكها.

تدشين حملة لمرور وشرطة البريقة على المركبات المخالفة تدشين حملة لمرور وشرطة البريقة على المركبات المخالفة تدشين حملة لمرور وشرطة البريقة على المركبات المخالفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى