آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

وحدات قواتنا المسلحة الجنوبية تفشل هجمات لمليشيا الحوثي شمالي الضالع

 

أفشلت وحدات القوات المسلحة الجنوبية مساء أمس محاولات تسلل وهجمات قامت بها عناصر تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في قطاع الفاخر شمالي محافظة الضالع.

مصدر عسكري أوضح ان المليشيات الحوثية حاولت زجت بعدد من عناصرها للقيام بهجمات باتجاه مواقع تباب عثمان ومرخزة وعززتهم بتغطية نارية مكثفة إلا أن سرعان ماتم التعامل معهم واجبارهم على العودة وسط خسائر في صفوفهم.

وأضاف: ” تم رصد تحركات هذه العناصر منذ وقت مبكر، وقد تم استهدافهم بشكل مباشر الأمر الذي دفع بالمليشيات الحوثية فتح نيرانها بشكل مكثف بغية اخراجهم، وقد تم التعامل مع مصادر النيران في مواجهات احتدمت نحو نصف ساعة استخدم فيها الأسلحة المتوسطة وبعض الثقيلة”.

في وقت مبكر من هذا اليوم اندلعت مواجهات متقطعة في القطاعات الغربية لجبهة مريس شمالي مديرية قعطبة، تمكنت فيها وحدات القوات الجنوبية والمشتركة المرابطة هناك من اخماد مصادر نيران اسلحة للمليشيات الحوثية واستهداف مواقعها بضربات مركزة.

وتأتي هذه التطورات بعد قيام المليشيات الحوثية المدعومة من ايران استقدام تعزيزات بشرية من عناصرها المستجدين، في الوقت الذي ترفع فيها وحدات القوات الجنوبية جاهزيتها القتالية لمواجهة أي تطورات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى