آخر الأخبار
قيادة لواء الريان بالمنطقة العسكرية الثانية تكرم العميد يسر خير الله نظير جهوده السابقة  في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته
   

أبين: حزام الساحل يستعيد سيارة تعرضت لعملية تقطع في أحور

 

تمكنت قوات الحزام الأمني الساحل بمحافظة ابين من استعادة احدى السيارات التي تعرضت لعملية سرقة من قبل عصابة تقطع وحرابة على الخط الدولي الساحلي بمديرية احور.

وأكدت العمليات المركزية لحزام الساحل إن قواتها فور وصول البلاغ نفذت عملية رصد ومتابعة تمكنت من خلالها تحديد موقع عصابة التقطع حيث داهمت المكان وقبضت على متهم من أفراد العصابة أضافه لضبط السيارة.

وأضافت العمليات في بيانها قيامها بترتيبات تسليم السيارة إلى مالكها (محمد عبدربه حامد علوي) من ابناء عدن والذي يعمل في نقل السيارات إلى أحدى معارض السيارات التجارية.

وكشفت العمليات أن عملية البحث والتحري مستمرة للقبض على بقية افراد العصابة الفارين, مشيرة إلى أن المتهم تم نقله إلى السجن المركزي في محافظة أبين لاستكمال التحقيق معه واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

وفي سياق متصل, ثمّن عدد من المسافرين جهود قوات الحزام الأمني، مقدمين شكرهم وامتنانهم لقائد قوات حزام الساحل العقيد مهدي حنتوش على متابعة الدائمة لعمليات تأمين الخط الدولي الساحلي وترسيخ حالة الاستقرار والسكينة العامة بأحور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى