آخر الأخبار
   

بينها مصرع قيادي ميداني… مواجهات تُكبد مليشيا الحوثي خسائر في الارواح والعتاد بجبهة الحد يافع الحدودية

 

كبدت القوات المسلحة الجنوبية، خلال الايام الماضية مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران، خسائر بشرية ومادية فادحة في جبهة الحد يافع الحدودية.

وتركزت الخسائر الحوثية، في القطاعات الاول والثاني والرابع بجبهة الحد، وفقاً لمصدر عملياتي بمحور يافع ل(درع الجنوب) أوضح أن القوات المسلحة الجنوبية كسرت هجمات متتالية للمليشيا في هذه القطاعات حيث أودت إلى مصرع أكثر من 13 من عناصر المليشيات بينهم قيادي ميداني وأصابة 6 آخرين.

وقال المصدر إن المعارك تزامنت مع قصف مدفعي مركز استهداف مواقع مليشيا الحوثي من بينها استهداف مركبة قيادي ميداني في صفوف مليشيا الحوثي يدعى (أحمد الوازعي) والذي يلقي مصرعه و3 من مرافقيه في عزلة السنافة بمنطقة السوادنة في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء اليمنية.

وأكد المصدر إن القوات المسلحة الجنوبية في كامل الجاهزية القتالية والاستعداد للتصدي لكل محاولات العدو الحوثي البائسة, متوعدا تلك المليشيا وعناصرها الاجرامية بالرّد القاسي والتي ستطالها من نيران قواتنا المسلحة الجنوبية.

وتواصل القوات المسلحة الجنوبية توجيه ضربات عنيفة للمليشيا الحوثي سقط على إثرها العشرات بين قتيل وجريح من عناصرها في الجبهات الحدودية بجبهات الحد وكرش والضالع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى