آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

لجنة مكلفة من مدير عام البريقة للتحقيق في حادثة احتفال أكتوبر بمدرسة الشروق

 

باشرت اللجنة المكلفة من مدير عام مديرية البريقة د.صلاح يحيى الشوبجي، النزول صباح اليوم الاثنين لمدرسة الشروق الأهلية بمدينة الشعب للتحقق مما حدث مع طالبات يوم الخميس الفائت باحتفالية الذكرى الـ59 لثورة 14 أكتوبر بالمدرسة.

وعقب ترديد النشيد ورفع اعلام الجنوب في المدرسة، ألقيت عدد من الكلمات التي حثت جميعها على رفع المستوى التعليمي والحفاظ على راية الوطن الذي ضحى شعبنا تحتها بالآلاف من الشهداء والجرحى، وعدم المساس فيها، وضرورة تنشئة الطلاب على حب الوطن.

كما تم في الطابور تكريم الطالبات الثلاث من عدة جهات بهدايا ودروع ومبلغ مالي أعلن ولي الأمر م. أيمن زيد الكلدي التبرع فيه لجبهة الحد بيافع، وكذا تكريم الطالبات باسم قائد الأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي لموقفهن البطولي ومديرة المدرسة نظراً لسوء فهم ما حصل والإساءة الكبيرة التي تعرضت لها.

وفي الختام أتفق جميع الحاضرين في المدرسة على اتخاذ الإجراءات اللأزمة الكفيلة بتنفيذ توجيهات إلزام كافة المدارس بترديد النشيد الجنوبي بالطابور الصباحي ورفع العَلَم الجنوبي.

لجنة مكلفة من مدير عام البريقة للتحقيق في حادثة احتفال أكتوبر بمدرسة الشروق لجنة مكلفة من مدير عام البريقة للتحقيق في حادثة احتفال أكتوبر بمدرسة الشروق لجنة مكلفة من مدير عام البريقة للتحقيق في حادثة احتفال أكتوبر بمدرسة الشروق لجنة مكلفة من مدير عام البريقة للتحقيق في حادثة احتفال أكتوبر بمدرسة الشروق لجنة مكلفة من مدير عام البريقة للتحقيق في حادثة احتفال أكتوبر بمدرسة الشروق لجنة مكلفة من مدير عام البريقة للتحقيق في حادثة احتفال أكتوبر بمدرسة الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى