آخر الأخبار
قيادة لواء الريان بالمنطقة العسكرية الثانية تكرم العميد يسر خير الله نظير جهوده السابقة  في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته
   

عاجل: قوات الأمن تفتح الطرقات المغلقة وسط مدينة المكلا 

خاص – المكلا

بتوجيهات المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، قامت قوات الأمن والشرطة، مساء اليوم، بفتح الطرقات في منطقة الديس وسط مدينة المكلا عقب إغلاقها من قبل محتجين أمام حركة المواطنين.

 

وتحركت القوات الأمنية فور تلقيها تعليمات من قيادتها بضرورة إفساح الطريق أمام حركة المواطنين.

 

هذا وقد كانت الطرقات مغلقة منذُ عصر اليوم أمام شاحنات النقل الكبيرة، وتطور الأمر إلى إغلاق الحركة العامة أمام المواطنين قبيل المغرب ما دفع قيادة الأمن والشرطة بساحل حضرموت إلى توجية أمن مدينة المكلا العقيد صلاح المشجري لفتح الطرقات.

 

وأكدت القوات الأمنية في الأيام الماضية على لسان مديرها العميد مطيع المنهالي أنها لن تتهاون مع المخربين، وستضرب بيد من حديد ضد كل من يسعى لزعزعة أمن واستقرار مدينة المكلا، وكافة مناطق ومدن ساحل حضرموت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى