آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

اللواء السادس دفاع شبوة يُفكّك حقل ألغام حوثي في مديرية عسيلان

‏‎

تمكنت قوات اللواء السادس دفاع شبوة من تفكيك حقل ألغام ومتفجرات قامت بزراعته ميليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

وأكد مصدر عسكري في تصريح للمركز الاعلامي للقوات المسلحة الجنوبية (درع الجنوب) قيام الفرق الهندسية المختصة باللواء السادس دفاع شبوة من تطهير مساحة واسعة كانت قد زرعتها مليشيا ابحوثي بالالغام والعبوات الناسفة إثناء تواجدها بالمنطقة.

وأضاف المصدر أن قوات دفاع شبوة تواصل عمليات تأمين وتطهير المناطق التي تم تحريرها من براثن مليشيا الحوثي من خلال نزع الالغام وتفكيك العبوات الناسفة كما تعمل على صدى كل محاولات العدو الحوثي وخلايا التنظيمات الارهابية من استهداف القوات المسلحة الجنوبية والمناطق المحررة.

وكانت قوّات اللواء السادس دفاع شبوة قد تصدت الاسبوع الماضي لهجوم من مليشيا الحوثي في جبهة قنذع بمديرية بيحان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى