آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

حملة أمنية مرتقبة لمنع الدراجات النارية في لحج

 

درع الجنوب – صدام اللحجي

أعلنت إدارة أمن محافظة لحج بأنه تقرر منع حركة الدراجات النارية في كافة مناطق حاضرة لحج.

وبحسب مصدر أمني صرح ل (درع الجنوب) صباح اليوم الإثنين قال: “تقرر منع حركة الدراجات النارية ذات العجلتين ويُستثنى الدراجات المعروفة ذات (الثلاث عجلات) من هذه الحملة المرتقبة التي سيتم تنفيذها خلال الأيام القادمة”.

وأشار المصدر إلى أن هذه الحملة الأمنية سوف تصادر أي دراجة نارية في المدينة سيما ذات العجلتين.

وأكد المصدر الأمني أن قوات الأمن ستُحدد مهلة لمالكي الدراجات النارية من أجل إخراج دراجاتهم المخالفة من المدينة قبل موعد الحملة لكي لا يتم مصادرتها فالحملة لن تستثني أحداً.

وقال إن الحملة تهدف إلى تحسين وجه المدينة وتنظيم خطوط السير وبث روح السلام في عاصمة محافظة لحج حيث باتت الدراجات النارية تمثل خطرًا حقيقيًا، كونها وسيلة هامة للخارجين عن القانون لتنفيذ جرائمهم، إضافة إلى كونها تشكل عائقًا كبيرًا أمام حركة السير في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى