آخر الأخبار
   

رئيس اللجنة التحضيرية يحث على تكاتف الجميع لإنجاز مهام التحضير لمؤتمر الإعلاميين الجنوبيين

 

التقى د.عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأول للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين، اليوم الاحد، بالعاصمة عدن بأعضاء اللجنة التنظيمية بحضور الأخت هدى الكازمي، رئيس اللجنة .

وفي الكلمة التوجيهية أكد د. عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية على الدور الفعال الذي يجب أن تقوم به اللجنة لإنجاز فعاليات التحضير للمؤتمر الاول للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين باعتبارهم نواة لهذا التحضيرات.

وعرض د. الحو على أعضاء اللجنة التنظيمية الحاضرين الأفكار والمهام الأساسية التي يجب أن تعمل عليها اللجنة التنظيمية، مطالبا جميع الأعضاء بطرح المقترحات والآليات المناسبة لتنفيذها.

من جانبها أكدت الاستاذة هدى الكازمي رئيس اللجنة التنظيمية على ترجمة المهام المطلوبة لتنفيذها في الجانب التنظيمي على الوجه الذي يساهم في إعطاء صورة مشرقة عن الإعلام الجنوبي والمؤتمر الأول للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين.

وجرى خلال اللقاء الاستماع الى الآراء والمقترحات واليات التنفيذ من قبل الأعضاء الحاضرين، على أن تواصل اللجنة اجتماعاتها وطرح تصور متكامل بالمهام المطلوبة ورفعها إلى اللجنة الادارية.

رئيس اللجنة التحضيرية يحث على تكاتف الجميع لإنجاز مهام التحضير لمؤتمر الإعلاميين الجنوبيين رئيس اللجنة التحضيرية يحث على تكاتف الجميع لإنجاز مهام التحضير لمؤتمر الإعلاميين الجنوبيين رئيس اللجنة التحضيرية يحث على تكاتف الجميع لإنجاز مهام التحضير لمؤتمر الإعلاميين الجنوبيين رئيس اللجنة التحضيرية يحث على تكاتف الجميع لإنجاز مهام التحضير لمؤتمر الإعلاميين الجنوبيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى