آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

الدفاع المدني يخمد حريق في مزارع الشين بغيل باوزير

 

تمكنت قوات الدفاع المدني بمديرية غيل باوزير، مساء أمس، من إخماد حريق شب في أشجار السيسبان بمزارع الشين في مدينة الغيل، بمشاركة سيارات المياه الصحية.

 

وأوضح مدير أمن وشرطة مديرية غيل باوزير العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي، ان أسباب اندلاع الحريق يرجع إلى إهمال بعض المواطنين الذين يشعلون النيران في أشجار السيسبان لحطبها لاحقاً، الا أن رقعت النيران اتسعت لتقترب من الأراضي الزارعية للفلاحين لعدم قدرة سيارة المطافي من الدخول إلى موقع الحريق.

 

وحذر العقيد باشكيل المواطنين والفلاحين من إشعال النيران في المزارع واهمالها مما يؤدي عدم القدرة من السيطرة عليها مما يتسبب باضرار مالية ومادية والتعرض للمسائلة القانونية.

 

وأشاد العقيد باشكيل بدور السلطة المحلية المتمثلة “بالأستاذ سالم العطيشي المدير العام” على تواجده طوال فترة الإطفاء إلى منتصف الليل بجنب الفريق الأمني والدفاع المدني والإشراف المباشر على عملية الإطفاء.

 

شاكراً تعاون سيارات المياه الصحية المتمثلة في مياه الوطن ومياه ندى ومياه التسنيم الصحية ومساعدتهم في إطفاء الحريق ووقوفهم إلى جنب الأجهزة الأمنية والدفاع المدني بالمديرية.

الدفاع المدني يخمد حريق في مزارع الشين بغيل باوزير الدفاع المدني يخمد حريق في مزارع الشين بغيل باوزير الدفاع المدني يخمد حريق في مزارع الشين بغيل باوزير الدفاع المدني يخمد حريق في مزارع الشين بغيل باوزير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى