آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

الكثيري يلتقي شيخ مشائخ ال كثير بسيئون

 

إلتقى الاستاذ علي عبدالله الكثيري المتحدث الرسمي للمجلس الإنتقالي الجنوبي, عضو هيئة الرئاسة مساء أمس السبت بالشيخ عبدالله بن صالح الكثيري شيخ مشائخ آل كثير في مدينة سيئون حاضرة وادي حضرموت.

 

وقال الكثيري : “كان اللقاء ودياً تداولنا خلاله في الشأن الخاص بقبائل آل كثير ..حيث أكد الشيخ عبدالله بن صالح الكثيري أنه ومجلس قبائل آل كثير لن يسمحوا لأي كان أن يجر القبيلة الى دوامة الصراعات السياسية وقال أنه ومجلس قبائل آل كثير يقف على مسافة واحدة من كل القوى والمشاريع المطروحة في الساحة الوطنية، كما شدد على أن قبائل آل كثير تتمسك بكل حقوق حضرموت وأن تكون إقليما بشراكة كاملة في أي تسوية سياسية سواء في إطار دولة فيدرالية جنوبية أو دولة اتحادية يمنية”.

 

وأشار المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي إلى أن الشيخ عبدالله بن صالح الكثيري شدد ايضا على أن مجلس قبائل آل كثير هو المعبر عن مواقف ال كثير وأن التجمع الذي سمعنا عنه خلال الايام الماضية لا يعبر عن  آل كثير ولا عن مجلس مشائخهم بل يعبر عمن يتبنونه”.

 

مضيفا بالقول :”قالها الشيخ بقوة لسنا ضد الجنوب ومشروعه ولا ضد مشاريع الآخرين فقبائل آل كثير مثل كل قبائل حضرموت تضم بين أبنائها مختلف الانتماءات السياسية والفكرية ونحن نحترم قناعات الجميع ولن نسمح بجر قبائل آل كثير لأي اتجاه سياسي فلكل فرد انتماؤه السياسي والقبيلة حاضنة لجميع أبنائها”.

الكثيري يلتقي شيخ مشائخ ال كثير بسيئون الكثيري يلتقي شيخ مشائخ ال كثير بسيئون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى