آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

قواتنا الجنوبية المسلحة تُكبّد مليشيا الحوثي خسائر فادحة في جبهة الحد يافع

 

كبّدت القوات المسلحة الجنوبية، مساء اليوم مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من ايران، خسائر فادحة في الارواح والعتاد خلال معارك عنيفة بجبهة الحد يافع الحدودية.

وأكدت عمليات محور يافع ل “درع الجنوب” تصدي وحدات من قواتنا المسلحة الجنوبية لمحاولة تسلل فاشلة من قبل مليشيا الحوثي في جبهة الحد بيافع ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى وتدمير الية عسكرية تابعة لهم.

وأشارت العمليات إلى إن قواتنا المسلحة تصدت لهجمات تلك العناصر الحوثية المتسللة في القطاعين الاول والثاني من الجبهة ما أجبرها على الفرار”.

وتشهد جبهة الحد بيافع الحدودية مع محافظة البيضاء اليمنية معارك ضارية حيث تتلقى على إثرها مليشيا الحوثي خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى