آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

النقيب: قواتنا المسلحة الجنوبية ماضية قدما نحو تثبيت الامن والسكينة بالمحفد

 

أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية, المقدم محمد النقيب مواصلة قواتنا المسلحة الجنوبية مهام تثبيت الامن والاستقرار في مديرية المحفد وتتبع العناصر الارهابية المتخفية.

وقال المقدم النقيب في تصريح صحفي لوكالة (رويترز):” تم استهداف قواتنا بعدد من العبوات الناسفة اثناء مواصلتها مهامها في تثبيت الامن والاستقرار بالمحفد وتتبع العناصر الارهابية المتخفية”.

وأضاف النقيب بالقول “ارتقى ثلاثة شهداء وعدد من الجرحى حيث تحاول العناصر الارهابية وعبر زرع الفخخات والعبوات الناسفة ايقاف استحقاق ابين وتحديدا المحفد في الاستقرار والانتقال من حالة الترهيب الذي عاشته خلال الاعوام الثلاثة الماضية”

وتابع المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية: “إن قواتنا ماضية قدما نحو اكمال مسؤوليتها المهنية والاخلاقية في تثبيت الامن والسكينة مهما كلف الثمن, قائلاً: “لدى العناصر الارهابية منطلقات العودة على هيئة خلايا نائمة لزرع العبوات الناسفة واللوذ بالفرار الى وكرها الكبير محافظة البيضاء الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى