آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

بالتزامن مع احتفالات شعب الجنوب بذكرى ثورة 14 أكتوبر الـ(59).. هاشتاج #حضرموت_جنوبيه_مليونيه _الخلاص يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

وادي حضرموت – العاصمة الجنوبية عدن / خاص:

 

أشعل هاشتاج #حضرموتجنوبيهمليونيه _الخلاص مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما منصة تويتر العالمية.

 

جاء ذلك خلال اطلاق الناشطون والسياسيون الجنوبيون عصر اليوم الجمعة 14 أكتوبر / تشرين الأول 2022م، هاشتاج

#حضرموتجنوبيهمليونيه _الخلاص عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، تزامنًا مع احتفالات شعب الجنوب بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة الـ(59).

 

وقال السياسيون الجنوبيين أن: “الجماهير المحتشدة تواقة لقراءة البيان الأخير، بيان ينعى الانفلات الأمني ويستأصل التقطع والجبايات بوادي حضرموت ويقتلع الفوضى ويستبدلها بالاستقرار”.

 

وأكدوا أن: “موسم التظاهر والاحتجاجات بوادي حضرموت عجل بزوال ظلمة الليل (قوات المنطقة العسكرية الأولى) وراية نور (دولة الجنوب) تلوح في الأفق وأصحاب الوحدة أو الموت يتجرعون كأس التشتت والضياع.

 

وأشاروا إلى أن اليوم صوت الشعب الجرار حطم غرور بقاء المنطقة العسكرية الأولى، وبقاؤها مرهون بتوقيع المجلس الرئاسي ليس إلا.

 

واضافوا: “شعب الجنوب في وادي حضرموت يستنكر بصوت الحمم البركانية الغاضبة بقاء جنود قوات المنطقة العسكرية الأولى الذين عاثوا في الأرض فسادا”، مؤكدين أن: “الرياح تجري كما تجري سفينتنا نحن الرياح ونحن البحر والسفنُ، وقد قالوها لكل من يشك ذرة في عودة دولة الجنوب، ورددوا قائلين (حينما ينتهي وقت التظاهرات السلمية سيبدأ وقت الأفعال)، فهم أصحاب قول وفعل، لأنهم الشعب” حد تعبيرهم.

 

وتابعوا: “الحشود المؤلفة في مواكب عازمة على قطع دابر هؤلاء القوم المفسدين إخراج المنطقة العسكرية الأولى، ويأكدون أن مسيرات تمكين أبناؤهم المفداة بأرواحهم وسالت في طريقها دماء ستمضي إلى غايتها .

ومصير المنطقة الأولى محتوم لا مفر منه”.

 

واستطردوا: “مسيرات الغضب خرجت تجوب شوارع المناطق والمديريات من شرق وغرب وبحر ونجد وادي حضرموت، يشارك فيها الكبير و الصغير كلهم يطالبون بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى، لأنهم هم أصحاب الأرض والقرار”.

 

ونوهوا بأن: “السكان في وادي حضرموت ينادون قوات المنطقة العسكرية الأولى أن اخرجوا من أرضنا، قبل أن تخرجوا صاغرين اذلة”.

 

ودعا الناشطون والسياسيون الجنوبيون كافة النشطاء إلى التفاعل بقوة مع هاشتاج

#حضرموتجنوبيهمليونيه _الخلاص وإبراز أهمية مطالب أبناء الجنوب في حضرموت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى