آخر الأخبار
   

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تهنئ الرئيس الزُبيدي بالعيد الـ59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

 

بعثت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، برقية تهنئة إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة العيد الـ59 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.
في ما يلي نص البرقية:
الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي
رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي
حياكم الله،
تتقدم الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بكافة قطاعاتها وباسم الاعلاميين والصحفيين الجنوبيين كافة، بأصدق آيات التهاني والتبريكات إلى سيادتكم بمناسبة الذكرى الـ59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، التي انطلقت شرارتها من قمم جبال ردفان الأبية، هذه الثورة التي كانت مقدمة لنيل شعب الجنوب استقلاله الأول في دولة جنوبية ذات سيادة معترف بها وذات مقعد في الأمم المتحدة وفي المنظمات الدولية والإقليمية.
سيادة الرئيس القائد
ستظل مبادىء ثورة 14 أكتوبر المجيدة وتضحيات رجالاتها تلهمنا بالعمل والمثابرة من أجل تحقيق أهداف شعب الجنوب في استعادة هويته وبناء دولته الجنوبية الفيدرالية المستقلة.
وإننا باسم إعلاميي وصحفيي الجنوب نعاهدكم بالسير على خطى الآباء في تحقيق هذه الأهداف النبيلة من خلال خلق إعلام جنوبي حر يساهم في تحقيق تطلعات شعب الجنوب في الحرية والاستقلال.
سيادة الرئيس القائد.. باني وراعي الإعلام والإعلاميين الجنوبيين
إننا في خضم التحضيرات لعقد المؤتمر الأول للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين، نسير بخطى ثابتة على هدى مسيرتكم الواثقة، ونعمل بحس وطني جنوبي من أجل استعادة المؤسسات الإعلامية الجنوبية لنشاطها ودورها الفعال في الجبهة الإعلامية التي لاتقل أهمية عن جبهات الدفاع عن مكتسبات الجنوب وأبنائه، من خلال رسم سياسة إعلامية جنوبية، بالكلمة والصورة ومختلف أشكال التعبير لتواكب المتغيرات على أرض الجنوب.
نعاهدكم، سيادة الرئيس القائد، أن الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين كافة سيظلون خلفكم جنودا مناضلين من أجل وحدة الإرادة الجنوبية وتحقيق تطلعات شعب الجنوب في الحرية والاستقلال وبناء دولته الجنوبية الفيدرالية المستقلة.
علي عبد الله الكثيري
عضو هيئة الرئاسة
رئيس الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي
14 أكتوبر ٢٠٢٢م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى