آخر الأخبار
   

قائد المنطقة العسكرية الرابعة يبعث برقية تهنئة للرئيس الزُبيدي بمناسبة العيد الوطني لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة

 

بعث اللواء الركن فضل حسن محمد العمري, قائد المنطقة العسكرية الرابعة, قائد اللواء الثاني مشاه حزم مساء اليوم برقية تهنئة للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي, رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي, نائب رئيس مجلس القياده الرئاسي, القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية وذلك بمناسبة العيد الوطني ال 59 لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة.

وجاء في نص برقية التهنئة:

الرئيس القائد عيدروس الزبيدي
رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
نائب رئيس مجلس القياده الرئاسي
القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية الاكرم

تحية طيبة

بمناسبة احتفالات شعبنا بالعيد الوطني ال 59 لثورة اكتوبر المجيدة التي انطلقت شرارتها من جبال ردفان الشماء في ال 14 من اكتوبر 1963م وهي الشرارة التي كانت وعلى مدى اربع سنوات من الكفاح المسلح السعير الذي أنهى 129عامًا من الاحتلال البريطاني في الجنوب ، يشرفني ان ارفع لسيادتكم بإسمي ونيابة عن منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة في المحاور والجبهات، عظيم التحية واصدق التهاني والتبريكات، سائلين الله ان يمدكم بموفور الصحة ويوفقكم في تحقيق آمال وتطلعات شعبنا .

سيادة الرئيس القائد : لقد اتت ذكرى هذه المناسبة العظيمة بمهابة مجدها وعظة رجالها الميامين ودروسها وعبرها لتكرس وبقيادتكم مزيدا من اللحمة الجنوبية التي بها ولا سواها لاحت بشائر النصر الاخير والناجز الذي هو ودون شك إنتصارا لكل شهدائنا على طول المراحل النضالية التي خاضها شعبنا إنطلاقا من ثورة إكتوبر وحتى اليوم .

  1. خالص التحية والتهاني والتبريكات لسيادتكم .. وحفظكم الله وحفظ بكم وطننا ومكتسباته وثورة شعبه

الرحمة والخلود للشهداء الأبرار الذين قدموا حياتهم رخيصة من أجل الانتصار لقضية شعبنا في مختلف مراحل النضال الوطني الحنوبي
الشفاء للجرحى والمصابين

اللواء الركن / فضل حسن محمد العمري
قائد المنطقة العسكرية الرابعة
قائد اللواء الثاني مشاه حزم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى