آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

العميد الحوشبي يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة حبيل حنش ثمران شمال لحج

درع الجنوب/ خلدون الحوشبي

 

تفقد قائد اللواء العاشر صاعقة العميد حسني الحوشبي الخطوط الامامية لجبهة حبيل حنش ثمران الحدودية لمديرية المسيمير حيث تسطر قواتنا المسلحة الجنوبية أروع الملاحم القتالية ضد مليشيات الحوثي المدعومة من أيران.

 

وخلال الزيارة التفقدية, أطلع قائد اللواء العاشر صاعقة على الجاهزية القتالية لأبطال اللواء في الجبال والهضاب الوعرة التي تتميز بها مواقع الجبهات بتلك المنطقة.

 

وأشـاد العميد الحوشبي بالروح المعنوية العالية لدى أبطال قوات اللواء العاشر صاعقة وصمودهم الأسطوري وثباتهم بكل قوة واصرار وعزيمة, مشددا على ضرورة رفع درجة اليقظة لمواجهة أي تطورات وحثهم على الصمود والثبات والبقاء في أعلى درجات الجاهزية القتالية العالية.

 

مضيفا بالقول: “إنه يجب على الكل التحلي بالإرادة القوية والمعنويات العالية وإن يكون الجميع أكثر وعيًا وإستشعاراً بالمسؤولية لمواجهة كل التحديات والمؤامرات على وطننا الجنوب من قبل مليشيا الحوثي والجماعات المتطرفة الإرهابية والاخوانية التي تريد ان تستهدف أرضنا وشعبنا وقضيتنا الجنوبية”.

 

من جانبهم, عبّر أبطال اللواء العاشر صاعقة المرابطين في الخطوط الأمامية لجبهة حبيل جنش ثمرن عن شكرهم وتقديرهم لقيادة اللواء, مؤكدين على ثباتهم وعزيمتهم لدفاع عن أرض الجنوب وإستئصال دابر كل الجماعات الإرهابية والسير على عهد الشهداء الذين ضحوا بارواحهم لأجل هذا الوطن الغالي.

العميد الحوشبي يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة حبيل حنش ثمران شمال لحج العميد الحوشبي يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة حبيل حنش ثمران شمال لحج العميد الحوشبي يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة حبيل حنش ثمران شمال لحج العميد الحوشبي يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة حبيل حنش ثمران شمال لحج العميد الحوشبي يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة حبيل حنش ثمران شمال لحج العميد الحوشبي يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة حبيل حنش ثمران شمال لحج العميد الحوشبي يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة حبيل حنش ثمران شمال لحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى