آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

نائب مدير أمن العاصمة عدن يكرم عدد من الأفراد والضباط بشرطة كريتر ويشيد بإنجازاتهم الأمنية

 

كرمت ادارة أمن العاصمة عدن صباح اليوم عدد من ضباط وصف ضباط جنود شرطة كريتر الملتزمين في اعمالهم وانجازاتهم الامنية المتميزة والملموسة التي بذلوها خلال الفترة الماضية في مدينة كريتر.

وفي حفل التكريم, أشاد نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد ابوبكر جبر، بدور رجال أمن شرطة كريتر الذين استطاعوا خلال فترة وجيزة اعادة الأستقرار والسكينة الى المدينة، وتنظيم الحالة الأمنية، وتطبيع الحياة متحملين كافة الصعوبات والظروف الصعبة التي يمر بها البلد بشكل عام.

مشيرا بان التكريم جاء متزامنا مع ذكرى عظيمة، خلدها ثوارنا الابطال الاوائل حين طردوا المملكة التي لا تغيب عنها الشمس، ومنحونا الاستقلال المجيد الذي علمونا بان الحرية لا توهب بل تنتزع بكل قوة، مؤكدا بان هذه الارض الطاهرة لاتقبل الاحتلال بكافة اشكاله فشعب الجنوب شعب حي تواق الى الحرية والاستقلال، وانتم يا رجال الامن نعول عليكم كثير في تاسيس مداميك دولتنا القادمة وكلنا امل بانكم ستكونون عند حسن ضن الجميع بكم.

وقال جبر بان تكريم اليوم رسالة لكل المكافحين في اوطانهم المخلصين في اعمالهم وانهم عازمين في أمن العاصمة عدن تكريم كل المخلصين ومعاقبة كافة المقصرين والمهملين فالاوطان لا تبنى ولا تتطور الا بوجود أمن قوي يحمي البلاد ويحافظ على مكتسباته، فلا غنى للجميع عن الامن ولا يمكن لنا جميعا ان نعيش بعزة وكرامة الا حين نبني البلاد ونحافظ على أمنها واستقرارها وتم منح المتميزين شهادات تقديرية عرفانا بجهودهم الجبارة و مهامهم الوطنية الجسيمة وحرصهم الدائم على امن وامان العاصمة عدن.

من جانبه اشار مدير شرطة كريتر العقيد نبيل عامر بان التكريم جاء كرسالة شكر وتقدير للجنود والضباط على جهودهم الطيبة واعمالهم النبيلة و يقظتهم الأمنية وحرصهم على أمن و امان كريتر بشكل خاص و العاصمة عدن بشكل عام.

حضر التكريم كلا من العقيد علي ثابت مدير شؤون الأفراد في شرطة العاصمة عدن وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمدنية.

نائب مدير أمن العاصمة عدن يكرم عدد من الأفراد والضباط بشرطة كريتر ويشيد بإنجازاتهم الأمنية نائب مدير أمن العاصمة عدن يكرم عدد من الأفراد والضباط بشرطة كريتر ويشيد بإنجازاتهم الأمنية نائب مدير أمن العاصمة عدن يكرم عدد من الأفراد والضباط بشرطة كريتر ويشيد بإنجازاتهم الأمنية نائب مدير أمن العاصمة عدن يكرم عدد من الأفراد والضباط بشرطة كريتر ويشيد بإنجازاتهم الأمنية نائب مدير أمن العاصمة عدن يكرم عدد من الأفراد والضباط بشرطة كريتر ويشيد بإنجازاتهم الأمنية نائب مدير أمن العاصمة عدن يكرم عدد من الأفراد والضباط بشرطة كريتر ويشيد بإنجازاتهم الأمنية نائب مدير أمن العاصمة عدن يكرم عدد من الأفراد والضباط بشرطة كريتر ويشيد بإنجازاتهم الأمنية نائب مدير أمن العاصمة عدن يكرم عدد من الأفراد والضباط بشرطة كريتر ويشيد بإنجازاتهم الأمنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى