آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

باعش والنوبي يلتقيان بعدد من مشايخ المنطقة الوسطى بأبين

 

التقى قائد قوات الأمن الخاصة “عدن، لحج، أبين، الضالع”, اللواء فضل عبدالله باعش, وقائد محور أبين العميد مختار النوبي بعدد من مشايخ وأعيان ووجهاء المنطقة الوسطى بمحافظة أبين.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع الهامة المتعلقة بعملية سهام الشرق الجارية لاستكمال تطهير ما تبقى من المنطقة الوسطى من عناصر التنظيمات الارهابية.

كما جرى مناقشة سُبل التنسيق المشترك ما بين قيادة القوات المسلحة الجنوبية ومشايخ القبائل وأبناء المنطقة الوسطى.

وخلال اللقاء, قدّم اللواء باعش شكره على وقوف مشايخ وقبائل المنطقة الوسطى إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية في معركتها ضد التنظيمات الارهابية والمساهمة في تطهير الاودية والمناطق التي كان يتخذها عناصر تنظيم القاعدة الارهابي أوكار لها ومقر لانطلاق عملياتها الاجرامية.

من جانبهم, عبّر المشايخ عن شكرهم للقوات المسلحة الجنوبية على الجهود المخلصة في تطهير محافظة أبين من عناصر التنظيمات الارهابية، وأن ما تحقق من نتائج على الأرض يؤكد عزم القوات الجنوبية وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة الوسطى.

حضر اللقاء الشخصية الاجتماعية الشيخ جمال ناصر العاقل والشيخ صالح العمراني وعدد من مشايخ موديه والمنطقة الوسطى.

باعش والنوبي يلتقيان بعدد من مشايخ المنطقة الوسطى بأبين باعش والنوبي يلتقيان بعدد من مشايخ المنطقة الوسطى بأبين باعش والنوبي يلتقيان بعدد من مشايخ المنطقة الوسطى بأبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى