آخر الأخبار
   

مراكز انتقالي المكلا تعلن تسيير أكبر موكب للحشود الزاحفة نحو سيئون للمشاركة في مليونية الخلاص

 

ترأس رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مدينة المكلا المقدم مهدي سعيد المحمدي مساء اليوم بقاعة شهداء الجنوب، اجتماعا استثنائياً بقيادات اللجان المحلية لمراكز الانتقالي بالمكلا، بحضور نائبه عبدالله فرج بانصيب.

 

وجرى خلال الاجتماع مناقشة التحضيرات الجارية في تسجيل وتنظيم الحشود للمشاركة في مليونية الخلاص بمدينة سيئون الأبية، وشرح الآلية التي سيتم اتباعها في تسيير مواكب الزاحفين، وعمل اللجان الأمنية والصحية المرافقة للمواكب.

 

وأكد المحمدي ان مليونية الخلاص والتي صادف اقامتها في ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة، تأتي في ظل ظروف استثنائية غاية في الحساسية، تزامناً مع محاولات مستمرة لتزوير إرادة أبناء حضرموت، منوهاً على أهمية المشاركة والزحف نحو مدينة سيئون باعتباره واجب وطني على كل مواطن جنوبي حر.

 

من جهتهم عبر قيادات المراكز في مجمل مداخلاتهم عن استعدادهم التام، لتسيير أكبر موكب للحشود الزاحفة إلى سيئون للمشاركة في مليونية الخلاص.

 

مؤكدين على ان الأعداد المسجلة في الكشوفات والراغبين في المشاركة فاقت التوقعات وهم في تزايد والمعنويات تعانق السماء، آملين ان تسمح قوات المنطقة الأولى الاخوانية لمواكب مديريات ساحل حضرموت بالمرور والوصول لمكان الفعالية.

 

حضر الاجتماع الأستاذ فوزي صالح بوسبعه مدير الإدارة المالية والادارية والاستاذ عمر القطيني بلعبيد عضو القيادة المحلية بالمحافظة، وعدد من قيادات الهيئة التنفيذية بمديرية المكلا.

مراكز انتقالي المكلا تعلن تسيير أكبر موكب للحشود الزاحفة نحو سيئون للمشاركة في مليونية الخلاص مراكز انتقالي المكلا تعلن تسيير أكبر موكب للحشود الزاحفة نحو سيئون للمشاركة في مليونية الخلاص مراكز انتقالي المكلا تعلن تسيير أكبر موكب للحشود الزاحفة نحو سيئون للمشاركة في مليونية الخلاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى