آخر الأخبار

إعلاميو محافظة الضالع يختارون مندوبيهم إلى المؤتمر الأول للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين

الضالع / خاص.

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عقد صباح اليوم الأربعاء بمحافظة الضالع اللقاء التشاوري لإعلاميي وصحفيي المحافظة تحت شعار (من أجل إعلام جنوبي حر يساهم في تحقيق أهداف شعب الجنوب).

 

وفي الجلسة الافتتاحية نقل العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد في كلمته الافتتاحية أن الإعلام لا يقل أهمية عن المعركة التي يخوضها شعب الجنوب في مواجهة الاعداء ، داعيا الصحفيين والإعلاميين إلى بذل المزيد من الجهود وتوحيد الخطاب الإعلامي الجنوبي في الدفاع عن قضية شعب الجنوب واستعادة المؤسسات الإعلامية الجنوبية والتي ياتي منها تشكيل نقابة الاعلاميين والصحفيين الجنوبيين، مهنيا الشعب الجنوبي بمناسبة الذكرى 59 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيد.

 

إلى ذلك ألقى د صدام عبد الله عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأول للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين – رئيس اللجنة الاعلامية كلمة اللجنة الاشرافية أكد فيها أن الضالع رسمت علامات البطولة والتضحية والفداء و قدمت تضحيات جسام ولازالت تقدم في كافة محافظات الجنوب.

وثمن د. صدام الدعم الكبير الذي يقدمه باني نهضة الإعلام الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

كما ألقيت عدد من الكلمات التي أكدت على أهمية تأسيس نقابة الاعلاميين والصحفيين الجنوبيين واعتبرته إنجازا كبيرا نحو تحقيق أهداف شعب الجنوب.

 

هذا وتمخض اللقاء التشاوري عن اختيار مندوبي محافظة الضالع الى المؤتمر الأول للاعلاميين والصحفيين الجنوبيين في جو سادته روح الوفاق والاتفاق وضمن آلية التوافق والتمثيل العادل لإعلاميي وصحفيي المحافظة .

IMG 20221012 WA0053 IMG 20221012 WA0055 IMG 20221012 WA0057 IMG 20221012 WA0056 IMG 20221012 WA0058 IMG 20221012 WA0060

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى