آخر الأخبار

انتقالي لحج يكرم الملازم أول طيار رحمة الحوشبي والكابتن فادي بجاش الصبيحي

 

كرمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الأربعاء الملازم أول طيار رحمة عز الدين سلام الحوشبي بمناسبة تخرجها من كلية علوم الطيران بجمهورية السودان الشقيق دفعة 19 وحصولها على المرتبة الاولى في دفعتها كأول جندية في بلادنا تنال شهادة بهذا المجال .

 

كما تم تكريم الكابتن فادي بجاش الصبيحي وذلك لحصوله على التصنيف الدولي في لعبة الشطرنج وافضل لاعب غير مصنف في بطولة اسيا للهواة التي اقيمت في سلطنة عمان مطلع اكتوبر الحالي.

 

وقام رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي  بمعية مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية الأستاذ أدهم الغزالي بتكريم الملازم طيار رحمة الحوشبي والكابتن فادي جاش بدرع وشهادة تقديرية .

 

وأشاد المحامي الشعيبي بالإنجاز الذي حققه المكرمين  آملا تحقيق المزيد من النجاحات التي ستكون محل فخر واعتزاز لأبناء لحج خاصة والجنوب عامه .

 

من جانبه أكد مدير إدارة الشباب والطلاب أدهم الغزالي بأن هذا التكريم  يأتي في إطار اهتمام انتقالي لحج بالشباب ودعمهم وتشجيعهم وتحفيزهم نحو المزيد من العطاء والنجاحات .

 

كما عبر المكرمين عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم من قيادة انتقالي لحج ،مؤكدين أن هذا التكريم سيعطيهم دفعه كبيرة في تحقيق نجاحات اخرى..

FB IMG 1665578269996 FB IMG 1665578272340

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى