آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

صدور قرارات بتعيين قادة قطاعات قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن (أسماء)

 

أصدر إركان قوات الحزام الأمني, قائد حزام عدن العميد جلال ناصر الربيعي أمراً إداريا قضى بعدد من التكليفات في قطاعات قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن،وكذا إنشاء وحدة لمكافحة المخدرات وتعيين قائدا لها,استناداً إلى قرار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي, القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية, وتنفيذا لقرارات لجنة الهيكلة للقوات المسلحة الجنوبية بهدف الإسهام في رفع وتيرة الاداء الأمني وتعزيز وتطوير قدرات منتسبيها وانفاذا لخطة القيادة العامة لقوات الحزام الإمني بالتدوير القيادي نظرا لما تقتضيه مصلحة العمل.

وشملت القرارات التي حملت رقم (32) لسنة 2022م، وقضت المادة الأولى منه بتكليف التالية اسماءهم بتولي المهام الأمنية المبينة قرين اسم كل منهم :
1 – النقيب الخضر حيدرة محمد حيدرة قائداً لقطاع كريتر.
2- النقيب مصطفى صلاح عطيري ناصر قائدا لقطاع المنصورة.
3 – النقيب ناصر سالم حسين عبدالرب قائدا لقطاع الشيخ عثمان.
4 – النقيب معاذ عبده مدهش سعيد قائداً لقطاع دار سعد.
5 – النقيب أحمد محسن أحمد سعيد قائدا للقطاع الشرقي.
6 – النقيب مالك فضل محسن حسين قائدا لقطاع البريقة.
7 – النقيب علاء عبدالكريم قاسم المشرقي قائداً لوحدة مكافحة المخدرات.

وقضت المادة الثانية العمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى المعنيين تنفيذه, كما قضت المادة الثالثة والأخيرة من القرار أن تلغى أي تكليفات سابقة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى