آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

العميد المنهالي يلتقي مدير عام حماية الأسرة والأحداث بوزارة الداخلية

 

التقى مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الثلاثاء، مدير عام حماية الأسرة والأحداث بوزارة الداخلية العميد علياء صالح عمر .

 

وفي بدء اللقاء، رحب العميد المنهالي بمدير عام حماية الأسرة والأحداث بوزارة الداخلية القادمة من العاصمة عدن لتفقد إدارة الحماية بساحل حضرموت، مشيدًا بالاهتمام الكبير الذي توليه لإدارة حماية الأسرة والأحداث، وجهودها المبذولة للحد من الظواهر السلبية التي تنال الأطفال والنساء .

 

من جهتها، أكدت العميد علياء على رفد إدارة حماية الأسرة بدورات تخصصية لرفع الوعي لدى عناصر الشرطة النسائية، والسعي لتوفير الإمكانات اللوجستية التي تسهم بشكل إيجابي في تيسير المهام الأمنية داخل قسم الشرطة النسائية، معبرة عن سعادتها باستتاب الحالة الأمنية في مناطق ومدن ساحل حضرموت .

 

حضر اللقاء مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد عبدالله الدقيل، مدير القيادة والسيطرة العميد حسن باعلوي، ومدير إدارة الإمداد والتموين بإدراة أمن ساحل حضرموت العقيد سالم العوبثاني .

العميد المنهالي يلتقي مدير عام حماية الأسرة والأحداث بوزارة الداخلية العميد المنهالي يلتقي مدير عام حماية الأسرة والأحداث بوزارة الداخلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى