آخر الأخبار
قيادة لواء الريان بالمنطقة العسكرية الثانية تكرم العميد يسر خير الله نظير جهوده السابقة  في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته
   

مدير أمن ساحل حضرموت يلتقي إدارة ناديي الشعب والتضامن وروابطهم التشجيعية

العميد المنهالي: التحلي بالروح الرياضية أمر مطلوب في المباراة النهائية 

 

أكد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، أن التحلي بالروح الرياضية، والتشجيع اللائق، وعكس صورة مشرفة عن رياضة حضرموت أمر مطلوب من كلا الناديين في المباراة النهائية من دوري البلدة للعام الجاري التي ستقام يوم السبت القادم .

 

جاء ذلك، خلال لقائه اليوم الثلاثاء، رئيس اتحاد كرة القدم الرائد عبدالله السعدي، ورئيس نادي الشعب الدكتور خالد العكبري، ونائب رئيس نادي التضامن الكابتن عبدالمحسن الكلدي، ورئيسي الرابطتين محمد بازار ومحمد بايماني، لمناقشة الترتيبات الأمنية اللازمة لتأمين المباراة النهائية، منوهًا أن المبارة لا تكتمل إلا بوجود الجماهير التي تعطي للمباراة متعة ورونقًا خاصًا .

 

وشدد العميد المنهالي على إعلاء روح التنافس الشريف وتغليب الروح الرياضية خلال مباراتهما المرتقبة، التي ينتظرها الآلاف نظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها قطبا الكرة بساحل حضرموت، وهو الأمر الذي يضع على عاتق جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية مسئولية كبيرة للتحلي بالروح الرياضية .

 

من جانبهما، أكدا رئيسا الناديين ضرورة أن تعكس المباراة حالة الاستقرار التي تشهدها منظومة الرياضة في شتى المجالات، وإظهار المنافسة بالشكل المشرّف الذي يليق بسمعة حضرموت وريادتها، وإرسال رسالة أخلاقية نبيلة بأن الفرحة واحدة والرياضة موحدة، والابتعاد عن كافة أشكال التعنت والتعصب حتى لا تجني حضرموت نتائجها السلبية في المستقبل .

 

حضر اللقاء مدير دائرة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الأستاذ علي الطمبشي، المسؤول المالي بالاتحاد الأستاذ علي باسرور، المشرف الفني بالاتحاد الكابتن أنور الرباكي، المسؤول الأمني بالملعب الملازم أول صالح العطاس، وأعضاء الرابطتين .

مدير أمن ساحل حضرموت يلتقي إدارة ناديي الشعب والتضامن وروابطهم التشجيعية مدير أمن ساحل حضرموت يلتقي إدارة ناديي الشعب والتضامن وروابطهم التشجيعية مدير أمن ساحل حضرموت يلتقي إدارة ناديي الشعب والتضامن وروابطهم التشجيعية مدير أمن ساحل حضرموت يلتقي إدارة ناديي الشعب والتضامن وروابطهم التشجيعية مدير أمن ساحل حضرموت يلتقي إدارة ناديي الشعب والتضامن وروابطهم التشجيعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى