العميد محمود صائل : لا مكان للمشروع الإيراني في الجنوب وعهدنا للشهداء سنحافظ عليه ماحيينا

   
أكد العميد الركن "محمود سعيد صائل" قائد اللواء الثالث حزم المضي قدما على درب الشهيد القائد عمر سعيد الصبيحي وكل الشهداء الأبطال، للحفاظ على الانتصارات الكبيرة التي حققت في أرض الصبيحة .
جاء ذلك في كلمة له خلال الحفل الخطابي التكريمي احتفاءً بالذكرى السنوية الخامسة لاستشهاد القائد البطل عمر سعيد الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم الموافق 7يناير 2022م.
واستذكر "صائل" مناقب ومواقف وشجاعة ونبل الشهيد القائد خلال مرحلة تطهير اطراف أرض الصبيحة هو ورفاقه الذين ضربوا أروع ملاحم الفداء والتضحية، حتى استشهد يوم 7 يناير 2017م وهو يتقدمهم على أرض كهبوب بمضاربة لحج.
مؤكداً ان هذه الذكرى الأليمة والفارقة والدماء من القادة وامثاله وما دونهم لن تذهب هدراً بل يجب ان تخلد تضحياتهم ومآثرهم كونهم صنعوا مسارا ودرباً ودرساً بليغاً تحكي عنه الأجيال دهرا وستزيدنا ذكراهم إصرارا وقوة في مواجهة وملاحقة فلول المليشيات الكهنوتية الطائفية الإيرانية، التي لم يعد لها أي ذرة قبول بعد ان اتضح للكل الاطماع الخبيثة في الارض والانسان، ولا مشروع لها في الجنوب بتاتاً.
داعياً كل الشرفاء من أبناء الوطن الجنوبي للوقوف صفاً واحداً وتوحيد الجهود وترك الخلافات السياسية وتغليب مصلحة وإرادة الشعب الجنوبي الأصيل.
إلى ذلك بارك العميد "صائل" الانتصارات الأخيرة التي حققتها قوات العمالقة الجنوبية بتحرير مديريات محافظة شبوة بالكامل ، مترحماً على الشهداء الابطال الذين سقطوا في هذه الملحمة الأسطورية والتاريخية وعلى راسهم القائد أبو حرب الردفاني والقائد سميح جراده الصببحي وغيرهم.
وكُرِمت نهاية الحفل وحدة أمن اللواء بمعسكر خرز بفوزه بالمسابقة الثقافية والفكرية، كما تم تكريم الضباط والأفراد المنضبطين والمخلصين في أعمالهم.